فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك العربي

صور

احتجاجات ارمنية على خطط لاقامة علاقات دبلوماسية مع تركيا

 

نجل بهية الحريري يتزوج في حفل زفاف جماعي في صيدا

 

مشاهدون يتابعون مصارعة بين قرد وكلب في لاهور

 

عارضة ترتدي زيا من تصميم الينا اكمادولينا في باريس

 

مصنع “روبيزال” ينتج 50 مليون قطعة شوكولاتة لموسم الاعياد

 

مالين اكيرمان تصل لحضور العرض الأول لفيلم “ازواج معتكفون”

 

فيليب ماسا يقف بالقرب من سيارة “فيراري 458 ايتاليا” الجديدة

 

عارضة ترتدي ثوبا من مجموعة “فيرساتشي” في ميلان

 

تبادلا الأوسمة واشرفا على توقيع اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي
المباحثات بين الاسد والملك عبدالله ‘ايجابية وبناءة وودية’
07/10/2009
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عمان ـ ‘القدس العربي’ من بسام البدارين ـ دمشق ـ ‘القدس العربي’ من كامل صقر:
اعلنت بثينة شعبان المستشارة الاعلامية والسياسية للرئيس السوري الاربعاء ان المباحثات التي اجراها الرئيس بشار الاسد والعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز ‘ايجابية وبناءة وودية’.
وقالت شعبان ان ‘مباحثات الرئيس السوري بشار الاسد والعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز كانت ايجابية وبناءة وودية والعلاقات السورية السعودية تسير في تطور ممتاز وهناك نية قوية لخلق فضاء وجو عربي يحاول ان يستفيد من الطاقات العربية لرفع كلمة العرب على الساحتين الاقليمية والدولية’.
واضافت ان هذا التنسيق ‘يضاف الى التنسيق الذي تقوم به سورية مع الصديقتين تركيا وايران لخلق فضاء اقليمي عربي اسلامي يستطيع ان يواجه التحديات الكبيرة التي تعترض الامتين العربية والاسلامية’.
واوضحت ان ‘المباحثات الموسعة شملت الوضع العربي الراهن الذي في حاجة الى التضامن العربي ليقف في وجه التحديات وما يتعرض له المسجد الاقصى ومدينة القدس والفلسطينيون من اعتداءات اسرائيلية’.
وتبادل الرئيس السوري والملك السعودي الأوسمة خلال مباحثات القمة التي بدآها في دمشق امس الأربعاء، واشرفا على توقيع اتفاق لتجنب الازدواج الضريبي.
وبدأت مباحثات القمة السورية السعودية بين الأسد والملك عبد الله في قصر الشعب بعيد وصول العاهل السعودي الى دمشق بعد ظهر امس.
وقلد الأسد الملك السعودي وسام أمية الوطني ذا العقد وهو أعلى وأرفع وسام وطني في سورية.
كما قلد الملك عبد الله الأسد قلادة الملك عبد العزيز وهي أعلى وأرفع وسام في السعودية.
وكان العاهل السعودي بدأ بعد ظهر امس الاربعاء اول زيارة له الى سورية بعد سنوات من الجفاء بين البلدين، ما يشكل تقاربا من شأنه ان يضع حدا لنزاعات عدة في المنطقة لا سيما في لبنان.
ويترقب أركان الحرب الاعلامية والسياسية الشرسة في لبنان باهتمام بالغ تداعيات واثار ونتائج المصالحة السعودية السورية، ليس فقط على المعادلة الداخلية في لبنان ولكن ايضا على المستجدات والترتيبات الاقليمة برمتها.
وتسيطر على اجواء بيروت السياسية التي استطلعتها ‘القدس العربي’ خلال اليومين الماضيين عناصر القلق والترقب من تفاهمات باطنية او غير معلنة بين دمشق والرياض قد تحدث خللا في خارطة التحالفات والتقاربات في لبنان والمنطقة.
وفيما عبر العماد ميشال عون عن قناعته بأن الأرجحية في الشارع اللبناني لجناح الثوابت والمقاومة، والارجحية في الشارع المسيحي له شخصيا، قلل في حديث لـ’القدس العربي’ من أهمية التكهنات حول تغيرات في موازين القوى على اعتبار ان الغلبة في الشارع اللبناني اصلا تتجه نحو خيارات واضحة.
وتخوض النخب اللبنانية من كافة الاطراف والتيارات والاجنحة معركة شرسة للبحث عن معلومات تتعلق بالتنسيبات المفترضة التي يمكن ان تكون قد انجزت في الكواليس بين السعودية وسورية خصوصا بعدما كشف مصدر لبناني مطلع جدا لـ’القدس العربي’ عن مصارحة استمرت لساعتين كاملتين في غرفة مغلقة نضجت مؤخرا بين العاهل السعودي والرئيس السوري. وفي هذه المصارحة المفترضة ابلغ الرئيس الاسد العاهل السعودي بأن المقعد الذي تجلس عليه سورية في اي ترتيبات اقليمية او دولية خصوصا مع ايران وتركيا لا يخص سورية وحدها ولكنه مخصص للعرب جميعا.
ومن الواضح ان الجانب السعودي التقط باهتمام هذه الدعوة السورية للتفاهم خصوصا بعد سلسلة تراكمات واحباطات ومتغيرات واجهتها السعودية داخليا وامريكيا واقليميا.
وفي ضوء هذه المعطيات فرضت المصالحة السورية السعودية التي سبقتها اتصالات مكثفة خلف الكواليس بين الجانبين ولمدة شهرين كما ابلغ ‘القدس العربي’ عضو البرلمان اللبناني ناصر قنديل فرضت بصماتها على الواقع اللبناني في كل تفاصيله ورموزه.
ويبدو ان التفاهمات الامنية بين دمشق والرياض والتي انتهت حسب قنديل بتسليم السعودية ما بين 35 ـ 40 ناشطا في تنظيم القاعدة بدأت تحقق منافع متبادلة بين البلدين في الوقت نفسه الذي بدأت فيه تنتهي بتغيرات يلمسها الشارع اللبناني وتخص الخارطة الاعلامية في الساحة حصريا.
وهنا تحديدا يتحدث الفرقاء عن قرار سعودي يستجيب لشرط سوري يحمل عنوان وقف الحملات الاعلامية المضادة لسورية والمقامة خصوصا في لبنان.
ويميل قياديون في قوى المعارضة اللبنانية الى القناعة بأن بعض الاموال السعودية توقفت عن دعم مؤسسات تابعة لتيار المستقبل.
واجمع عدد كبير من الاعلاميين اللبنانين الذين التقتهم ‘القدس العربي’ على هامش جولتها في بيروت بأن حالات الفصل الجماعية التي شهدتها مؤسسات صحافية مؤخرا أو التي ستشهدها لاحقا لها بالضرورة علاقة باستحقاقات المصالحة السعودية السورية.
ومن المرجح ان الامر لا ينتهي عند هذه الحدود، فقد كشف النائب سكرية النقاب عن سحب حكومة الاردن لدعمها اللوجستي الخاص بتيار المستقبل ،الامر الذي يفسر تراجع حملات التأييد الرسمية والاعلامية في عمان خلال الاسابيع القليلة الماضية عند المبالغة في دعم طروحات وبرنامج تيار المستقبل.
وفيما تمكنت ‘القدس العربي’ من تسجيل ردود الافعال في عدة اجنحة وتيارات في الشارع اللبناني على ما يجري امتنع المسؤولون في تيارالمستقبل عن توضيح موقفهم من مجمل هذه الملابسات رغم كثرة الاتصالات بهم.
سورية ‘تعول’ على لقاء الاسد وعبد الله بدمشق وتوقعات باستعادة التنسيق العربي المشترك
07/10/2009



دمشق ـ ‘القدس العربي’ ـ من كامل صقر: تقصد الزعيمان السوري بشار الاسد والسعودي عبد الله بن عبد العزيز اظهار حالة ‘الود’ والتقارب التي شكلتها الاشهر الماضية بينهما، وفي خطوة بروتوكولية لم تخل من دلالة سياسية تبادل الرئيس السوري والعاهل السعودي تقليد ارفع الأوسمة الوطنية كل للآخر. جاء ذلك بعد جلسة مباحثات سريعة بينهما عُقدت في دمشق بحثا خلالها العلاقات الثنائية وابرز الملفات العربية على المستويين الفلسطيني واللبناني وعملية السلام.
العاهل السعودي وصل مطار دمشق الدولي عصر امس الاربعاء في زيارة رسمية تستمر يومين بدعوة من الرئيس الاسد يرافقه وفد كبير من مستشاريه ووزرائه للشؤون الخارجية والمال والاعلام والعمل ورئيس جهاز الاستخبارات العامة مقرن بن عبد العزيز، بعد زيارة قام بها الرئيس السوري بشار الاسد الى جدة في 23 ايلول (سبتمبر) الماضي اجرى خلالها ‘لقاء دافئا’ بالعاهل السعودي وفق ما اشارت اليه وكالة الانباء السعودية وشارك في افتتاح جامعة الملك للعلوم والتكنولوجيا.
ويعول المراقبون السوريون على هذه القمة في تحريك الوضع العربي عموما بشكل ايجابي ويضعونها في خانة تحسين العلاقات السعودية ـ السورية من جهة والعربية – العربية من جهة اخرى، ويأتي هذا الانفراج السوري – السعودي بعد سنوات من الخلاف والتوتر الذي اعقب اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري في 2005، وما رافقه من مواجهات اعلامية بين صحافتي البلدين اضافة لتصريحات وتصريحات مضادة من مسؤولي الدولتين، وبحضور الاسد وعبد الله تم التوقيع على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي على الدخل ورأس المال بين البلدين.
الى ذلك رأت صحيفة ‘تشرين’ السورية الحكومية انه ليس مطلوبا ان يكون هناك تطابق تام في العلاقات بين الدولتين وان تصور التطابق الكلي في العلاقات بين دولتين هو تصور اكثر جنوحا الى الرومانسية السياسية منه الى الواقعية السياسية، مشيرة الى ان الاتفاق في السياسة يُدار كما الاختلاف بما يحقق استمرار العلاقات السياسية ويحفظ مكانتها. واعتبرت الصحيفة ان العرب في كل مكان يتطلعون الى اللقاء السوري ـ السعودي بترقب انطلاقا من ادراك عام بان لقاء الرياض ودمشق كان دائما في مصلحة الامة وكانت نتائجه ايجابية على قضايا الامة المختلفة، واسهم على الدوام في صناعة الحاضنة العربية الكبرى التي ينخرط الجميع في كنفها ومناخها، وبيّنت ‘تشرين’ في افتتاحيتها ان الرئيس الاسد والملك عبد الله حريصان في لقائهما على اطلاق مشروع استعادة التضامن العربي بشكل جدي وفق قواعد تغلب عليها الصفة الموضوعية اكثر ما يغلب عليها البعد العاطفي.
ولمحت الصحيفة الى ان الاختلاف لا يفسد للود قضية وان التواصل والنقاش والعلاقات الجيدة تحوّل الاختلاف الى مقاربات ممكنة ورؤى جديدة وقناعات منتجة.
من جهتها اشارت صحيفة ‘الثورة’ السورية الرسمية في افتتاحيتها الى ان لقاء القمة السوري – السعودي لم يولد في ساعة، بل جاء ثمرة جهد متواصل لتقوية الخط الذي حافظت عليه الدول العربية من اجل الفرصة الدائمة للعودة للحوار وانه رغم كثرة الاسئلة وافتقار اجوبتها للرغبة في الشفافية والحوار استمرت النظرة السورية الى التضامن العربي كمخرج يمثل اضعف التطلعات العربية للوحدة والعمل المشترك، معتبرة ان كل الدول العربية تنتظر هذا اللقاء لخصوصيته بين اللقاءات العربية عموما وان الامل من لقاء الاسد – عبد الله كبير رغم تعقيدات الحالة العربية وتشابكاتها وهمومها.

مزيد

نقاب المسلمات الفرنسيات يشعل الخلاف حول قيم الجمهورية الفرنسية

ساركوزي: النقاب ليس مرحبا به

<!–

in

–>الأحد أغسطس 9 2009

فينيسيو (فرنسا) إدوارد كودي -واشنطن بوست- كان ذلك يوم التسوق في بلاس ليون سوبليه، الميدان الرئيسي في تلك البلدة الصغيرة التي تسكنها الطبقة العاملة في جنوب شرقي مدينة ليون الفرنسية. وفي ظلال كنيسة كاثوليكية قديمة، يتجول المتسوقون بين محلات الأطعمة في تمهل. كان من الممكن أن تعكس الصورة الجانب التقليدي في فرنسا، لولا وجود العديد من السيدات اللواتي يرتدين ملابس تصل إلى كواحلهن وأغطية رأس طويلة تغطي شعورهن. ثم جاءت سيدة تتشح من الرأس إلى القدمين بالسواد. ولا يظهر منها سوى عيناها السوداوان عبر فتحة ضيقة في حجابها.

وطالما اعتاد الشعب الفرنسي على وجود مسلمات يرتدين حجاب الرأس والثياب الطويلة. ولكن كانت رؤية سيدات متشحات بزي أسود، والذي أصبح متزايدا في بعض البلدات، أحدث اختبار لدور فرنسا الصعب كبلد مضيف لأكبر عدد من السكان المسلمين في أوروبا، حيث يبلغ تعدادهم 6 ملايين من بين 64 مليونا. وبسبب التميز الواضح عن ملابس المرأة الأوروبية، تسبب النقاب الكامل في انطلاق موجة من الغضب الشعبي، حيث ينتشر اعتباره رمزا للإساءة إلى القيم العلمانية في فرنسا.

وقال جوزيه أبريكيو، 66 عاما، السباك المتقاعد الذي كان يجول بنظره في الميدان المزدحم في فينيسيو، ساخرا: «إنه أمر سخيف. لا أعرف ما الذي يحاولون إثباته». وفي استجابة لزيادة المخاوف المفاجئة، أعلن الرئيس نيكولا ساركوزي أخيرا أن «النقاب ليس مرحبا به» في فرنسا.

وأثار احتمال وضع تشريع جديد ضد النقاب الاستياء، وسط المسلمين الذين لا يزالون مستاءين من الحظر القانوني الذي تم تنفيذه عام 2004 ضد الطالبات اللاتي يرتدين الحجاب في المدارس الحكومية. وأدانت أهم مؤسسة إسلامية في فرنسا، احتمال فرض قوانين منع ووصفتها بتشويه سمعة المسلمين الذين يحاولون أن يجدوا لهم مكانا في فرنسا. وقال محمد موسوي، رئيس مجلس الدين الإسلامي الفرنسي، في تصريحات إلى مجلة لوبوان: «تتمنى أغلبية كبيرة منا أن تطبق دينها في اعتدال وتسامح. ويعني تشكيل لجنة تحقيق أمرا ثقيلا، وهو عادة ما يكون مختصا بالأمور الكبيرة التي تؤثر في المجتمع».

وتركز معظم الغضب، خاصة بين المحللين في باريس، على حقوق المرأة، بناء على الافتراض بأن النساء اللاتي يرتدين النقاب مجبرات على ذلك من أزواجهن. وعلى سبيل المثال، أوقف مجلس الدولة، أعلى محكمة إدارية في فرنسا، رفض الحكومة منح الجنسية لمغربية منقبة لأن الحكومة قالت إن زيها «يتعارض مع قيم المجتمع الديمقراطي ومبدأ المساواة بين الجنسين».

ولكن، ينظر إلى قرار ارتداء نقاب كامل على أنه وسيلة لتحدي مبدأ الاندماج، الذي يرتكز عليه تقليديا الموقف الفرنسي تجاه المسلمين والمهاجرين الآخرين. وبرفض ذلك الاندماج في المجتمع تفاخرا، تثير السيدات اللاتي يرتدين مثل ذلك الزي استياء عارما بين الشعب الفرنسي الأوروبي الذي طالما كان غير مرتاح لوجود دين ليس معتادا عليه.

وإلى حد ما، ينتشر الاستياء بين المهاجرين المسلمين، خاصة الأكبر سنا، الذين اجتهدوا في بدايات متواضعة ليصبحوا جزءا من المجتمع ويرون حاليا زملاءهم من المسلمين يتحدون قيمهم التي اعتنقوها. وقال مصطفى زيماوي، 65 عاما، وهو صانع أقفال متقاعد: «إذا لم يكونوا يحبون المكان هنا، فبإمكانهم المغادرة».

وفي ذلك السياق، أصدرت الهيئة العليا ضد التمييز ومن أجل المساواة أخيرا حكما بأن الفصول الفرنسية المجانية التي ترعاها الحكومة يحق لها إبعاد مرتديات النقاب، لأنه من جانب، يغطي النقاب على أفواههن مما يعيق التدريس، ومن جانب آخر، تعد الفصول جزءا من الجهود المبذولة لإدماج المهاجرين في المجتمع.

وعلى الرغم من وجود المخاوف منذ شهور، فإن حالة الغضب الأخيرة أثارها أندريه غيرين، الذي كان عمدة فينيسيو طوال 24 عاما، وما زال عضوا في برلمانها. وقال غيرين، 63 عاما، الذي كان يعمل في مصنع سيارات وهو عضو قديم في الحزب الشيوعي، إن خبرته هنا أوضحت له أن الحجاب «قمة لجبل من الجليد»، وخلفه تكمن أصولية إسلامية مصممة على فرض وسائلها على المجتمع الفرنسي.

وقال في مقابلة معه في مجلس المدينة، حيث ما زال يحتفظ بمكتب له هناك على الرغم من استقالته من منصب العمدة: «يوجد عمل أيديولوجي حقيقي من أجل تفنيد أفضل ما تقوم عليه الحضارة الغربية».

وبتأييد من حوالي 90 عضوا زميلا في البرلمان، قدم غيرين مشروع قرار في يونيو (حزيران) يطالب بإقامة لجنة تحقيق. وعلى خلفية تصريحات ساركوزي، تم تشكيل اللجنة على الفور، وتحديد مواعيد لانعقاد جلساتها بعد إجازات شهر أغسطس (آب) مع الوعد بإصدار توصيات بحلول نهاية العام. وجاء في القرار: «إن رؤية هؤلاء السيدات السجينات غير محتمل لنا بالفعل عندما يأتين من إيران أو أفغانستان أو السعودية أو دول عربية أخرى معينة»، مما يشير إلى النتيجة المحتملة لأعمال اللجنة. ويضيف: «إن ذلك غير مقبول على الإطلاق على أراضي الجمهورية الفرنسية».

وقد ركزت التحليلات العامة في فرنسا على البرقع، المنتشر في أفغانستان ويسمح للمرأة بالرؤية عبر قطعة من القماش الرقيقة تغطي العينين. ولكن معظم المنقبات في فرنسا يرتدين النقاب الوارد من الدول العربية. وفيه تترك مساحة للعين للرؤية ما بين غطاء الرأس وغطاء الوجه المنفصل.

ويقول غيرين إنه أيا كان المسمى المستخدم، فقد أصبحت السيدات مثل «السجن المتنقل» خلف نقابهن، والأهم هو أنهن جزء من حملة يشنها مئات الأصوليين الإسلاميين ذوي الأهداف السياسية لنشر آرائهم بين المسلمين في الأحياء الفقيرة بالقرب من المدن الكبيرة مثل ليون وباريس ومارسيليا.

وقدرت أجهزة الاستخبارات الداخلية في وزارة الداخلية في الشهر الماضي أن أقل من 400 سيدة يرتدين النقاب الكامل في فرنسا؛ ومعظمهن من المواطنات المولودات في فرنسا، وبعضهن تحولن حديثا إلى الإسلام. ويقول محللو الوزارة إن القرار بارتداء ذلك الزي ينبع من الرغبة في استفزاز المجتمع الفرنسي بدلا من الخضوع إلى أزواجهن أو آبائهن. ويعارض غيرين أرقام الوزارة قائلا إنها منخفضة للغاية، ولكنه قال على أي حال إن الحكومة تقلل من شأن الخطر الذي يشكله الأصوليون في فرنسا. ويضيف أن الجيل الأكبر من المسلمين المهاجرين من الجزائر أو المغرب الساعين إلى الاندماج في حياة أفضل، يجد تحديا من المتطرفين الأصغر سنا، المولودين في فرنسا. وقال: «إنهم يشككون في كل شيء».

“الشرق الأوسط”

سؤال وجيه: ما هو الغرض من النقاب؟

في أكتوبر 7th, 2009 صحيح بخاري (لم يتم التحقق) كتب:

الرجل عندما يرى إمرأة في الدول العربية والاسلامية أول شيء يخطر بباله هو الجنس والجنس فقط، وكأن المرأة هي أداة للجنس فقط، وكل ما يشغل تفكيره هو النكاح.
لذلك من الأفضل لها وخصوصاً بالسعودية من لبس النقاب لئلا تتعرض للإغتصاب.
أما بالدول المتحضرة فالرجل ينظر إلى المرأة كإنسان بفكره وقدرته العلمية و … لذلك لا يلزم للمرأة “المسلمة” من لبس النقاب في فرنسأ.
وتأكدوا تماماً بأن الفرنسيون لا يهمهم ما تلبسه المرأة هناك لانهم يؤومنون بحرية الفكر والتعبير، ولكن أن يصل الحد بأن لا تفرق بين المرأة وكيس الخيش هنا لا بد من التذمر.
أذا بدكم الصحيح، بدنا 1400 سنة عشان نوصل لمستوى تفكير الشعوب الأوروبية.

إشــي مـقـرف و بيخــزي …

في أكتوبر 6th, 2009 … أبــو هـــريــره … (لم يتم التحقق) كتب:

اشي بخزي

انها كالكفن المتحرك.

الدين الاسلامي ظلم المرأة على مدار 14 قرن وجعلها اسيرة التحجيب.

أين المساواة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

is Niqab islamic or tribal

في أكتوبر 6th, 2009 نوري (لم يتم التحقق) كتب:

Niqab is ridiculousits an exaggerationof chastity, how can you know who are u talking to if you do not sea the face of the person, how will the police identify people , Niqab hides identity.
Islam wants us to be modest in the way we dress but wants us to be intelligent at the same time, covering the hair is ok but covering the face is too much , and this was way before islam in the Masculine tribal jealous societies , meaning its cultural, ethnic , tribal but not islamic.
France must keep on the good work : More they fight islam, More french people start inquiring about Islam ,, and eventually convert> 

مـختبـئا خلـف الـمـلابـس

في أكتوبر 3rd, 2009 زائر zzz (لم يتم التحقق) كتب:

ســؤال … الشـخـص الـمـوجــود مـختبـئا خلـف الـمـلابـس إمـرأة أم رجــل أم شــئ آخـــر ؟ مـن يعطـي الجــواب مـع الـدليـل و الاثبــات لــه جــائزة .

be logic please

في أكتوبر 2nd, 2009 michael (لم يتم التحقق) كتب:

As i am looking at this pictur do i know who am workning with???.be logic about it…This is nothing to do with 7ejab or else

هـل توجـد آيـة واحدة في القرآن تذكــر أوتقـول بالنقـاب ؟

في أكتوبر 2nd, 2009 ــ أبـو جـهـل الحـمـســاوي الشــيعـي ــ (لم يتم التحقق) كتب:

هـل توجـد آيـة واحدة في القرآن تذكــر أوتقـول بالنقـاب ؟

الله ياخذك على

في أكتوبر 1st, 2009 واحده (لم يتم التحقق) كتب:

الله ياخذك على كفرك

هـل توجـد آيـة واحدة في القرآن تذكــر أوتقـول بالنقـاب ؟

في سبتمبر 30th, 2009 أبـو جــهـــــــل (لم يتم التحقق) كتب:

هـل توجـد آيـة واحدة في القرآن تذكــر أوتقـول بالنقـاب ؟

allah akbar

في سبتمبر 30th, 2009 joefl (لم يتم التحقق) كتب:

ملاحظة: إن الدراسات أظهرت أن تأثير المرأة المتبرجة أكبر بكثير من المرأة العادية، ومن هنا ربما ندرك لماذا حرم الإسلام تبرّج المرأة، بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قد حذر المرأة من التبرج وأخبر بأنها لا تشم رائحة الجنة – إلا أن تتوب إلى الله تعالى. وفي حديث نبوي عظيم أخبر سيد البشر بأن التبرج والفتنة وخروج النساء (كاسيات عاريات مائلات مميلات) من علامات الساعة، وبالفعل، كيفما تلفتنا نرى أثراً من آثار التبرج، سواء على الفضائيات أو في الشوارع أو في جو العمل… ولذلك ينبغي أن نتذكر الأمر الإلهي: (قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ) [النور: 30].

حرية راي

في سبتمبر 27th, 2009 احمد سالم (لم يتم التحقق) كتب:

انا اعجب من فرنسا التي تنصب نفسها مدفعا عن حرية الانسان وحرية الرأي وهي تحارب ابسط حريات الانسان وهي حرية اللباس ، وانا أسال الجميع: اليست هذه حرية شخصية؟

اشي بخزي

في سبتمبر 25th, 2009 كمبيوتر (لم يتم التحقق) كتب:

انها كالكفن المتحرك.

الدين الاسلامي ظلم المرأة على مدار 14 قرن وجعلها اسيرة التحجيب.

أين المساواة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يلعنك

في سبتمبر 29th, 2009 فلسطينيو (لم يتم التحقق) كتب:

والله انتا الي بتخزي لانه الدين الاسلامي دين العدل والمساوه بس انتا تفكيرك وعقلك ناقص

العكس

في أغسطس 10th, 2009 سليم سرية (لم يتم التحقق) كتب:

يعني اذا جائت جالية فرنسيه على مدينية من مدننا و بدأت ممارسه طقوسها و المشي بالشارع بالمشلح و عدم احترام عادتنا ..هل نوافق ؟؟ اذا اردت ان تعيش خارج و طنك يجب ان تلتزم و تتكيف أو أن تحترم أو ابقى في صحرائك و قريتك و مدينتك أشرف لك

مين حكى انه النقاب ضروري

في أغسطس 10th, 2009 بنت فلسطينية (لم يتم التحقق) كتب:

يعني وقت الوحدة فينا تلبس نقاب بتكون محجبة هيك….ما بعتقد النقاب اله محاسن قد المساوئ تبعته وبالنسبة للدول الغربية ومنها فرنسا وقت شخص بده يلتزم بدينه بلتزم وبما انه النقاب عم يجبلهم مشاكل فبلا منه ولو مقتنعات بدينهن وفهماته كان اكتفوا بالحجاب اللي في صون وووقار اكتر من النقاب اللي ما بجيب غير لفت النظر

مبالغة فى الاحتشام

في أغسطس 10th, 2009 شايله على كتفه (لم يتم التحقق) كتب:

انها مبالغة فى الاحتشام ولا اظن الدين الحق يريد للمسلمات كافة هكذا خاصة اذا كن يسرحن ويمرحن فى الشانزليزيه

في فرنسا اذا

في أغسطس 10th, 2009 زائر120 (لم يتم التحقق) كتب:

في فرنسا اذا وجدت فتاة تمشي عارية فهذا شيء طبيعي و هذا تحضر!
اما اذا لبست الفتاة الحجاب او النقاب بإرادتها و اقتناعها فهذا تخلف!!
لماذا هذا التناقض؟

الى السيد عيسى محمد

في أغسطس 10th, 2009 هذا هو الدين (لم يتم التحقق) كتب:

يبدو انك وللاسف الشديد لا تفهم معنى الدين الاسلامي, ان الدين الاسلامي عندما فرض الحجاب على المرأة كان لحفظها وصون كرامتها
ويكفي ان يكون هذا الحجاب انه بأمر من رب العالمين فهنيئا لكل من تلبس الحجاب في سبيل دينها وربها.
ولكن ان يتغير الدين بتغير الزمان فهذا غير معقول, ان ديننا يتأقلم مع كل عصر ولكن ليس التأقلم ان نقوم بتغير اساسيات الدين. الويل كل الويل لامثالك يوم القيامة.
والله ان ما يسمع عن الدين من سوء لهو من امثالك.
اللهم احفظنا من المنافقين والمغالين في الدين وانصر هذا الدين على اعدائه

الى متى هذا ****

في أغسطس 10th, 2009 زائر مسلم (لم يتم التحقق) كتب:

هذا اللباس اذا دل على شيء انما يدل علة قمة **** والرجعية حيث يعتقد الكثيرون بأننا نعيش في عصر الخلافة ****

هذه الملابس

في أغسطس 10th, 2009 عيسى محمد (لم يتم التحقق) كتب:

هذه الملابس تؤكد تخلف اصحابها وتؤكد ان الفكر المتعلق بها ينطلق من بين الفخذين لا من العقل وكان الرجل هز فقط عضو جنسي هائج لا يتحكم به سوى الغريزة الجامحة . وهذا بعيد كل البعد عن الفكر الاسلامي والدين الاسلامي . فالاسلام يحكم العقل وسيطرة العقل على الجسد وتغطية وجه المراة ويديها ورجليها من الركبة الى القدم هي من ظواهر التخلف الفكري والعقلي .

ليبيا تدعو مجلس الامن الدولي للنظر فيه
تقرير غولدستون يهدد بنسف المصالحة الفلسطينية
حماس والجهاد تطلبان تأجيله ومصر تتمسك بالموعد



غزة ـ رام الله ـ ‘القدس العربي’ من اشرف الهور ووليد عوض: قال مصدر قريب من حركة حماس الاربعاء ان الحركة طلبت من مصر تأجيل جلسة الحوار الفلسطيني التي من المقرر عقدها في 25 تشرين الاول (اكتوبر) لتوقيع اتفاق المصالحة بين حماس وفتح، كما شككت حركة الجهاد الاسلامي بامكانية توقيع اتفاق المصالحة بموعده وذلك


تبادلا الأوسمة واشرفا على توقيع اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي
المباحثات بين الاسد والملك عبدالله ‘ايجابية وبناءة وودية’



عمان ـ ‘القدس العربي’ من بسام البدارين ـ دمشق ـ ‘القدس العربي’ من كامل صقر: اعلنت بثينة شعبان المستشارة الاعلامية والسياسية للرئيس السوري الاربعاء ان المباحثات التي اجراها الرئيس بشار الاسد والعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز ‘ايجابية وبناءة وودية’

الأوسمة: , , , , , , , , , ,

5 تعليقات to “فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك العربي”

  1. السعودية « بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

    […] فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك… […]

  2. الـ”فيس بوك” « بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

    […] فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك… […]

  3. wwgaddhafi . The Islamic Bak Magic Satanism and the Chinese BK/Baa « The islamic Bak magic is a fact . muslims bak satanism Says:

    […] فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك… […]

  4. بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

    […] فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك… […]

  5. جمال مبارك من تل أبيب : حرب مصر و إسرائيل في الصيف « جمال مبارك : أوباما نحس في نحس Says:

    […] فوقو باءة ييا ملايين المسيحيين المصريين .باك الزين-باك… […]

اترك رداً على wwgaddhafi . The Islamic Bak Magic Satanism and the Chinese BK/Baa « The islamic Bak magic is a fact . muslims bak satanism إلغاء الرد